السبت، 29 يوليو 2017

كيفية علاج الصداع في 6 طرق؟

الأمراض، صحتي
قبل أن تحصل على عقد من رأسك، والتحقق، وربما كنت الرأس لا تؤذي. قليلا الفكاهة لتبدأ، لأن الضحك هو علاج حتى للصداع.


نحن نقدم لك 6 طرق لتجنب تناول الأدوية للصداع وتحول إلى بعض المبادئ العامة، والتي قد لا علاج الصداع الشديد، ولكن يمكن أن يخفف بشكل كبير الصداع أقل كثافة.




مجلة صبايا ستار





1. تدليك نقاط العلاج بالابر


نقاط العلاج بالابر المسؤولة عن إزالة الصداع العمل تقع بين الإبهام والسبابة. مع تحركات بطيئة الصحافة والتدليك في الحركات الدائرية هذه النقطة حوالي نصف دقيقة. كرر الإجراء بعد بضع دقائق كسر.


2. ضع أغطية على الرأس


بطانات يمكن أن تكون غارقة في الماء (ضغط الباردة) أو ساخنة، اعتمادا على أذواق معينة. بالنسبة لبعض الناس، وآلام الصداع إزالة المناشف الرطبة، في حين أن الآخرين يساعد أكثر مناشف ساخنة وملفوفة الرأس من أجل زيادة تسخين.


3. شرب ما يكفي من السوائل


هل تعلم أن الصداع يمكن أن يكون سببه الجفاف، أي عدم كفاية كمية المياه؟ تأكد من أن الناس الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم أو الصداع تستهلك كميات كافية من المياه النقية والطبيعية.


4. ينتشر الرأس مع الزيوت العطرية الأساسية


الروائح العطرية من الزيوت الأساسية سيجعل الألم تختفي، وبالإضافة إلى ذلك سوف تحديث واستعادة، والحد من الغثيان والقيء الذي يحدث مع الصداع.


فمن الأفضل في الحركات الدائرية لتطبيق قطرة من زيت النعناع على المعابد وتدليك بلطف. كما يمكنك وضع وتحت الأنف، بحيث كنت تنفس. زيت الخزامى يساعد أيضا مع في علاج الصداع.


5. شرب الشاي العشبية مع الكافيين


الشاي الأسود والشاي من روزماري تحتوي على الكثير من الكافيين ويساعد في تحسين الدورة الدموية في الدماغ، مما تسبب في انخفاض الصداع.

6. العلاجات الطبيعية للصداع


إذا كنت تفضل العلاجات الطبيعية، ثم يجب أن نعرف أن البطاطا والملفوف لديها قوى الشفاء مع الصداع. يكفي لحرق البطاطا الطازجة في شرائح أو اتخاذ أوراق الملفوف الطازج ووضعها على جبينك. هل الرأس مع احباط، ثم منشفة أو وشاح لتحسين الاحترار.