السبت، 29 يوليو 2017

كيفية حل مشكلة الكعب المتصدع والجلد السميك على القدمين؟

أقدامنا هي جزء كبير من اليوم مغلقة في الأحذية ويعاني الكثير. في بعض الأحيان هذه الأحذية هي ضيق وغير مريح، وبعض الأفراد عرضة للتعرق القدم الثقيلة، والتهوية في الأحذية المغلقة والفقراء وغالبا ما يحدث على وذمة بسبب الجلوس لفترات طويلة أو الوقوف خلال النهار.




مجلة صبايا ستار

كيف تساعد قدميك؟





• حمام القدم مهدئا


عندما كنت قبض على الطقس فقط لنفسك، وتكريس ذلك لرعاية القدمين. بالنسبة للمبتدئين، حمام القدم مهدئا سوف الاسترخاء القدمين متوترة وتورم وبعد حمام، سيتم تجديد القدم.


في وعاء أكبر تستخدمه في نقع القدمين، صب الماء الكافي بما فيه الكفاية، أضف ملح البحر في بلورات كبيرة وقطرات قليلة من الزيوت العطرية (زيت شجرة الشاي إذا كان لديك قدم الرياضي، زيت اللافندر للاسترخاء والتعقيم، زيت الكافور أو زيت النعناع للاسترخاء).


تزج قدميك في الماء الدافئ والاحتفاظ بها لمدة 15-20 دقيقة. يمكنك القيام تدليك القدم طفيف لتحسين الدورة الدموية والصرف اللمفاوي.




• أزل الجلد السميك للباطن


1. في الماء الساخن ضغط عصير واحد الليمون وتراجع قدم إلى 10 دقيقة. ثم، عندما يكون الجلد خففت تأخذ على كاشطات وحيد للكعب وكشط الجلد سميكة.


2. تطبيق طبقة سميكة من زيت جوز الهند على الجلد من الكعب وارتداء الجوارب. في الصباح إزالة مع مكشطة الجلد سميكة من القدم وبعد ذلك، وغسلها بالماء الفاتر والصابون.




• الحزم العلاجية الطبيعية للكعب المتصدع


1. خلط الخل التفاح وزيت الزيتون في نفس النسبة ورشف في الزجاج. مع هذا الخليط كل ليلة قبل معطف السرير الكعب متصدع. بعد إلحاق دائما ارتداء الجوارب.


2. الهريس الموز، إضافة العسل وعصير الليمون وإثارة كل شيء جيدا لتكون موحدة. هذه الكتلة وضعت على الكعب متصدع ويترك لمدة نصف ساعة. بعد ذلك، غسل القدمين بالماء والصابون الأوسط