الأحد، 30 يوليو 2017

7 الحيل للأظافر قوية

الأظافر ضعيفة عرضة للتكسير، التمرير ولا تبدو لطيفة. رعاية اليد اليمنى ورعاية المسامير سيكون بالتأكيد طويلة وصعبة ولكنها سوف تجلب النتائج المرجوة في طريقة الأظافر تغذية وصحية.



مجلة هي وهو


1. تبييض الظفر



لتبييض الأظافر الطبيعية استخدام عصير الليمون، الذي يعمل أيضا بمثابة التقشير لشرة؟ ينتشر الأظافر مع عصير الليمون وعقد لمدة دقيقتين، وسوف نرى الفرق.


2. تغذية أظافرك



اغمس أظافرك في زيت الزيتون الدافئ أو اللوز أو زيت السمسم واحتفظ به حوالي 10 دقائق. هذا العلاج هو جيد للأيدي الجافة والأظافر التي يتم سردها.

3. طلاء الأظافر



مرة واحدة في الأسبوع، وتلميع الأظافر مع ملف رباعي الأضلاع. وهذا سوف تدليك أظافرك، وتسريع الدورة الدموية وجلب الأكسجين إلى الأظافر.


4. طلاء الأظافر



الورنيش الشفاف يحمي الأظافر من التجفيف والتقسيم. على وجه الخصوص، استخدام مسمار للتغذية وتعزيز الأظافر التي تحتوي على المعادن.


5. الأظافر الأظافر



فمن الضروري الحصول على أحجام وأشكال مختلفة من ملف الأظافر. تعلم بشكل صحيح ملف الأظافر، أبدا للذهاب عميق جدا، إلا مع حركة لطيف من الملف، سطح أملس من الظفر.


6. تدليك يديك والأظافر



كريم اليد ينطبق على أظافرك عند تطبيق على اليدين. وهذا من شأنه تعزيز نموها، وترطيبها ومنع الجفاف.


7. الأكل السليم



بالإضافة إلى العلاج الخارجي، والنظام الغذائي العلاج الداخلي على نفس القدر من الأهمية. تناول البيض والحليب وغيرها من الأطعمة الغنية بالزنك. وهناك حاجة إلى الأظافر البروتينات، بسبب ذلك، وتناول المزيد من الأسماك واللحوم والبقول والخضروات الطازجة الخضراء.