السبت، 22 ديسمبر 2018

هنا أربع فوائد من ربط شرائح البصل على باطن القدمين


 خلال هذا الوقت ، نعرف البصل الأحمر فقط كتوابل في المطبخ. لكن هل تعلم أنه تبين أن البصل له فوائد عديدة. 
وهنا بعض الفوائد إذا وضعناها على أقدامنا عندما ننام. 


هي وهو


 على أخمص القدمين هناك العديد من النهايات العصبية المتصلة بالأعضاء الحيوية. هذه النقاط تسمى خطوط الطول. لهذا السبب ، يمكن الحصول على فوائد الكراث بشكل كبير إذا تم وضعها على القدمين. لأن باطن القدمين يمكن نقل فوائد الكراث مباشرة إلى الجسم. 

 الطريقة سهلة للغاية بوضع شرائح الكراث على باطن القدمين ثم استخدم الجوارب والنوم كالمعتاد ، كما ذكرت في صفحة الخطوة إلى الصحة ، يوم الجمعة (08/10/2018) الفوائد التالية لوضع شرائح البصل على باطن القدمين. 

 1. يساعد على القضاء على العدوى 

 الكراث هو مضاد حيوي طبيعي. عن طريق وضعه على باطن القدمين ، سيتم امتصاص فوائد البصل في جميع أنحاء الجسم ، وخاصة تلك المتضررة من العدوى. سوف يساعد البصل في الحرص على أن يكون أسرع وأكثر فاعلية. 

 2. يساعد على القضاء على السموم الجسم 

 السموم في الجسم يمكن أن تضر بالصحة. محتوى حامض الفوسفوريك في الكراث يمكن أن يعمل "جذب" السموم في الجسم. 

 3. الحفاظ على الجسم ليس المجففة 

 الكراث يتكون من 90 في المئة من الماء. إذا كان في نقاط الوخز بالإبر ، تعمل الطاقة الكهربائية الزوال لتوزيع كل الماء الذي يحتاجه الجسم للوصول إلى النقطة المثلى. ومع ذلك ، لا تعتمد فقط على هذا. لا تزال بحاجة إلى شرب كمية كافية من الماء كل يوم. 

 4. تقوية جهاز المناعة 

 الكراث غنية بمصادر الفيتامينات E و C والتي تعتبر مهمة للحفاظ على دفاعات الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على مضادات الأكسدة المفيدة لصحة البشرة ويمكن أن تبطئ عملية الشيخوخة. 

 الآن من المثير للاهتمام أن تحاول الحق؟ بالإضافة إلى كونها رخيصة ، من السهل أيضا الحصول على الكراث. إلى جانب ذلك يمكنك القيام بذلك في أي وقت إذا كان لديك الوقت. لأن هذه الصحة قيّمة للغاية ، لذلك لا يؤذي إذا كنا دائما نهتم بصحتنا. نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة!
عرض النص الأصلي