الاثنين، 10 يوليو 2017

4 الأسباب ألم الخصية، ألم القضيب والتفريغ



وعادة ما يتسبب الألم العضلي في الجسم، والإفرازات من القضيب، وآلام الخصية التي تشارك في تقديمها في مريض من الذكور بسبب واحدة من أربع حالات عدوى شائعة. 
يجب على الرجال الذين يعانون من أي أو كل من هذه الأعراض تحديد موعد مع الطبيب لتحليل والعلاج. بشكل عام، يمكن عادة التعامل مع هذه الشروط بسهولة تامة مع الأدوية المناسبة.
وعلى الرغم من أنه لا يمكن منع جميع الهجمات، إلا أن اتباع نهج منطقي للرعاية الشخصية وصحة القضيب يمكن أن يساعد الرجال على الحد من فرصة التعاقد مع حالة مؤلمة.


مجلو هي و هو



التهاب المسالك البولية (وتي)


التهاب المسالك البولية هو عدوى في مجرى البول أو المثانة. وعادة ما يكون التهاب المسالك البولية بسبب البكتيريا تتحرك حتى مجرى البول، أو المسالك البولية. 
أعراض مختلفة إلى جانب ألم القضيب، والتفريغ من فتح مجرى البول، وآلام الخصية قد تشمل حرق  التبول. 
 بشكل متكرر على التبول دون الإفراج عن الكثير؛ والألم في أسفل الظهر، تحت لحم.

التهابات المسالك البولية معظم الوقت يصعب علاجها. ويشمل العلاج المضادات الحيوية، وشرب الكثير من السوائل - وخاصة الماء العادي و / أو عصير التوت البري، والتبول في كثير من الأحيان لمسح المثانة وإزالة العدوى.

الكلاميديا



ويعتبر الكلاميديا ​​أكثر الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي الأكثر شيوعا، (العدوى المنقولة جنسيا). كما أن أول علامة غالبا ما يكون إحساس حرق أو حكة عند التبول.
وتشمل الأعراض الأخرى الإفراج المائي أو النحيف من القضيب، إحباط في نهاية القضيب، والألم في الخصيتين والشرج.

الكلاميديا ​​قابلة للعلاج مع العلاج المطهر المناسب. ومع ذلك، فإن ما يقدر بنحو 90٪ من الرجال الذين يحملون هذا المرض لا تظهر أبدا أي أعراض، لذلك أولئك الذين ينشطون جنسيا يجب أن يتم فحص بانتظام لتجنب انتقال العدوى إلى شريك.

مرض السيلان

السيلان هو مرض بكتيري آخر الذي غالبا ما تنتشر عن طريق الاتصال الحميم. أعلى معدلات المرض بين المراهقين الذين لديهم علاقة جنسية متعددة. 
وتشمل الأعراض الحكة أو حرق أثناء التبول. 
لون البول الزهري؛ تصريف أخضر أو ​​أبيض مصفر من نهاية القضيب؛ آلام أو ألم في كيس الصفن. الحمى والتهاب الحلق.

ألم الخصية، ألم القضيب والتفريغ ؟؟؟  4 الأسباب المحتملة - دليلك الصحي اليومي
ألم الخصية، ألم القضيب والتفريغ
مثل الكثير من الكلاميديا، يمكن رعاية مرض السيلان لاستخدام المضادات الحيوية. ويمكن تجنب هذه الأمراض المنقولة جنسيا عموما من خلال ممارسة حب صنع آمن والفحص المتكرر للأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي الشائعة.

الحزام الناري

على عكس الظروف الأخرى المحددة هنا، القوباء المنطقية هي نتيجة عدوى فيروسية. وعادة ما يحدث في البالغين الذين لم يكن لديهم جدري الماء، على الرغم من أن الأفراد الذين لديهم جدري الماء قد تكون أيضا مصابة. وبصرف النظر عن ألم القضيب، والتفريغ، وآلام الخصية، والرجال الذين يطورون القوباء المنطقية قد يكون لها طفح جلدي غير سارة وحكة تتطور إلى بثور. وهذه قد تنفجر وتطور القشرة. العلاج يتكون عموما من الأدوية المضادة للفيروسات والألم.

وبعيدا عن ترك المنزل والعيش في بيئة معقمة تماما، لا يوجد عمليا أي رصاصة سحرية عندما يتعلق الأمر بالتعاقد مع بعض الأخطاء التي يمكن أن تسبب بعض الأعراض غير السارة. ومع ذلك، فإن استخدام الحس السليم عندما يتعلق الأمر بالنظافة والممارسات الجنسية يمكن أن يساعد على الحد من خطر العدوى.

أولا وقبل كل شيء، الاهتمام بالنظافة اليومية أمر ضروري. التطهير بعيدا عن تراكم الزيوت الجسم والافرازات يقلل الاحتمالات أن أي بكتيريا المرتبطة سوف تصل طريقها إلى مجرى البول أو اختراق الطبقات الخارجية من الجلد.


ثانيا، على الرغم من أن معظم الرجال يفهمون مخاطر الأمراض المنقولة جنسيا، فإنه يمكن أن يكون من السهل رمي الحذر للرياح في حرارة لحظة. ومع ذلك، في حين أن ممارسة الجنس دون وقاية قد تعطي الرضا لحظة، يمكن أن تأتي مع عواقب طويلة الأمد. إن الانفتاح والنزاهة مع المحبين المحتملين حول أي عدوى منقولة جنسيا يمكن أن يحملوها - وجعلها إلزامية على الدوام باستخدام الحماية - يجب أن تصبح عادة لجميع الرجال النشطين.

تنصل

إن المعلومات المقدمة في هذا الموقع مخصصة لمعارفك العامة فقط وليست بديلا عن المشورة الطبية المهنية أو العلاج لحالات طبية محددة. يجب عليك عدم استخدام هذه المعلومات لتشخيص أو علاج مشكلة صحية أو مرض دون التشاور مع مزود الرعاية الصحية المؤهلين. يرجى استشارة مقدم الرعاية الصحية الخاص بك مع أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم بشأن حالتك. يشير استخدامك لهذا الموقع إلى موافقتك على شروط الاستخدام المنشورة هذه على الويب وجميع سياسات الموقع.