الثلاثاء، 1 أغسطس 2017

طريقة منع الشيخوخة الجلد الرقبة عند النساء

الجلد على الرقبة هو أكثر حتما سمكا من جلد الوجه، ولكن هذا لا يعني أن الجلد على الرقبة هو أكثر مقاومة للتأثيرات الخارجية والشيخوخة.
مجلة هي وهو




على العكس من ذلك، جلد العنق هو أكثر حساسية للشيخوخة وتظهر التجاعيد من بشرة الوجه.


والسبب في ذلك يكمن في عدد قليل من الغدد الدهنية في جلد الرقبة التي تنتج طبقة الدهون الواقية، مما يعطي مرونة الجلد، ليونة، ويمنع الجفاف.


العوامل الإضافية التي تسرع شيخوخة الجلد هي التأثير المباشر لأشعة الشمس على جلد الرقبة خلال أشهر الصيف الحارة، فضلا عن استخدام العطور ومستحضرات التجميل حليب الجسم.


يجب أن لا ننسى أن الموقف غير الصحيح أو الموقف غير لائق من الرأس يمكن تسريع عملية الشيخوخة على الجلد من الرقبة.


نحن غالبا ما نقضي بعض الوقت على جهاز كمبيوتر، عندما نتوجه إلى أسفل، أو أثناء النوم على الجانب نحن تسحب الرأس نحو الصدر. وهذه كلها مواقف التي تضعف عضلات العنق والجلد مع مرور الوقت الشيخوخة وتصبح أكثر استرخاء والتجاعيد، وتنتج ما يسمى '' حقائب '' على الرقبة.


كيفية العناية بشرة الرقبة؟





1. الجلد من الرقبة يجب أن تعزز بقدر الجلد من الوجه. الاستخدام اليومي من مرطب للوجه يعني تطبيق على الرقبة إما. لذلك، كلما قمت بتطبيق كريم ليلا أو نهارا على وجهك، لا تتردد في فرك نفس كريم على الرقبة. وهذا أيضا رعاية والحفاظ على توتر الرقبة والرقبة مظهر الجلد.


2. خلال التعرض لأشعة الشمس، عند استخدام كريم الجسم واقية مع عامل الأشعة فوق البنفسجية في كثير من الأحيان، وتطبيق كريم واقية على الجلد في الرقبة والصدر لأنهم يتعرضون أيضا لتأثيرات الشمس والإشعاع.


3. مرة واحدة في الأسبوع، لا تقشير من الرقبة مع أقنعة المواد الغذائية محلية الصنع، حيث يمكنك استخدام الأطعمة التي لديك في المطبخ - العسل والموز وبياض البيض، نشا الذرة، نخالة القمح، الخميرة، مطبوخ والبطاطا المهروسة. هذه الأقنعة الطبيعية بأكملها سوف تغذي الجلد وتعطيها المكونات اللازمة للحفاظ على حيوية.


4. عندما الجلوس، والمشي، والنوم، أو في أي وقت لا ننسى أن عقد بشكل صحيح الرأس في وضع أفقي. تجنب الانحناء رأسك بحيث الذقن يلمس رقبتك، وهذا سوف يؤثر في نهاية المطاف على استرخاء الجلد، والتي سوف تعطي مظهر القبيحة والانتفاخ.


5. بينما كنت جالسا في مكتبك، لا اثنين من التمارين لرقبة الخاصة بك التي هي بسيطة ولا تتطلب مساحة لممارسة الرياضة. انها كافية لجعل بعض التحركات من الرأس إلى كتف واحد ثم الآخر، ثم الحركات الدائرية للرأس، ويتحرك إلى الأمام ويتحرك إلى الوراء. أيضا محاولة وخدعة مع اللسان - فم وثيق، وبعد ذلك مع حركات دائرة تلمس الخدين، ثم الحنك الصلب والحنك لينة مع اللسان. سوف تشعر كيف تشدد عضلات الرقبة.


6. لإخفاء التجاعيد وخطوط على الرقبة استخدام الكريمات التي تحتوي على سيليكون، وظيفتها هي لتشديد الجلد. أيضا استخدام الكريمات المناسبة لنوع بشرتك، وتحتوي على فيتامين E، A، C، حمض الهيالورونيك، وحامض الجليكوليك، الريتينول وسيراميد.


7. تدليك الرقبة هو أيضا عنصر مهم في الحفاظ على الجلد صحي ومشدود من الرقبة. التدليك القيام به مع استخدام الزيوت الأساسية والحركات صعودا وهبوطا من الصدر إلى الذقن.